مباشر
أين يمكنك متابعتنا

أقسام مهمة

Stories

30 خبر
  • مونديال 2026
  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
  • مونديال 2026

    مونديال 2026

  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

    اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

    العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

  • فيديوهات

    فيديوهات

  • الكرملين: بوتين سيبحث مع لوكاشينكو تهديدات زيلينسكي لبيلاروس

    الكرملين: بوتين سيبحث مع لوكاشينكو تهديدات زيلينسكي لبيلاروس

  • موسكو.. غرس 27 مليون شجرة بدعم من "حديقة الذاكرة"

    موسكو.. غرس 27 مليون شجرة بدعم من "حديقة الذاكرة"

زيدان يعلق على هزيمة برشلونة

صرح الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بأنه لا يتأثر بنتيجة برشلونة، وليس سعيدا بهزيمته، مؤكدا على صعوبة الصراع على لقب بطل الدوري الإسباني لكرة القدم.

زيدان يعلق على هزيمة برشلونة
/File Photo / Reuters

وفوت فريق برشلونة فرصة اعتلاء صدارة الدوري، بعد تعرضه لهزيمة مفاجئة في عقر داره أمام ضيفه غرناطة (1-2) في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس، وذلك في ختام منافسات الجولة الـ33 من الليغا.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة ضيفه أوساسونا، مساء غد السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ34 من الدوري.

وعلق زيدان على صراع الليغا، خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة أوساسونا، قائلا: "ننافس في البطولة، ونركز في الحاضر، ونقترب من نهاية الموسم، ونركز فقط على مباراة الغد".

وعن هزيمة برشلونة، أكد زيدان أنها: "لا تؤثر علي نتيجة البارسا، ونحن لا نتحكم فيما يحدث حولنا، فقط يمكننا فعل ما نستطيع القيام به، وسنلعب بأفضل اللاعبين للقاء الغد، والأهم أن يكون اللاعبون مستعدين للقاء".

وأما بالنسبة لحالة سيرخيو راموس، قائد الفريق الملكي، فقال: "إنه تدرب معنا، وهذا هو الخبر الجيد، وهو مستعد للمشاركة".

وعن تأثير خسارة برشلونة وجعل الليغا أسهل بالنسبة لريال مدريد، علق زيدان: "الليغا دائما تعتبر بطولة معقدة، وهكذا ستكون حتى النهاية، ولا أشعر بالسعادة تجاه خسارة المنافسين".

وتابع زيدان: "الأهم هو حصد أكثر نقاط ممكنة، وستتنافس على اللقب 4 أندية حتى النهاية".

وعن رأيه حول أهم عامل حاليا في هذه المرحلة الحاسمة، سواء الفني أو البدني: "لا أعتقد أنه سيكون العامل البدني، ونحن في حالة جيدة، ويروق لنا اللعب بشكل جيد بالكرة، ودفاعيا نحن في حالة جيدة".

وبشأن الاحتفاظ ببعض اللاعبين لوضع الأولوية لبطولة ما، علق زيدان: "غدا لا نستطيع اللعب بجميع اللاعبين، وبعضهم لن يشارك، ولكن لا يمكنك التفكير في لقاء الأربعاء قبل مباراة أوساسونا، وسنضع أفضل تشكيلة".

وتطرق زيدان إلى مشكلة الإصابات، قائلا: "نقوم بفعل ما نراه صوابا في كل لحظة، وليس من السهل إدارة قائمة ريال مدريد، والكل يقول رأيه. نلعب في موسم غريب للغاية بكل النواحي، ولا يجب إلقاء اللوم على الإصابات، وبالنسبة لي الفترة التحضيرية للموسم تعتبر عاملا أساسيا، ونحن لم نقم بها. جميع الأندية عاشت هذه الصعوبات، وأنا سعيد بشخصية اللاعبين التي أظهروها وسط هذه الأزمات".

وعن إمكانية وصف ما يحدث مع الريال بمعجزة، رد زيدان: "ليست معجزة، فهذا نتيجة مجهود وعمل، وهنا يعمل الكثيرون، واللاعبون يثقون فيما نقوم به داخل الملعب، ويضعون تفانيا كبير فيه".

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 71 نقطة، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن جاره المتصدر أتلتيكو مدريد، الذي سيحل ضيفا على فريق إلتشي غدا السبت، ضمن مباريات الجولة الـ34 "لليغا" أيضا. 

المصدر: وكالات 

التعليقات

مساعد رئيس الوزراء الإسرائيلي: ترامب يدمر نتنياهو... وما يحدث مرعب وغير مسبوق وتطور لا يمكن تصوره

قآني يتوعد إسرائيل بتكرار ملحمة عام 2000 في لبنان

اتفاق إيراني أمريكي على آليات فنية جديدة

المغرب قد يصطدم بمنتخب قوي مبكرا.. الكشف عن أول المواجهات المحتملة لدور الـ32 في مونديال 2026

قاليباف يهدد أمريكا: من الأفضل لهم أن يكونوا حذرين في تصريحاتهم فقواتنا المسلحة مستعدة للرد عليهم

استطلاع: 92% من الإسرائيليين يعتبرون أن إيران خرجت منتصرة من الحرب

ترامب يواصل مهاجمة ميلوني: إيطاليا "ليست موجودة" للدفاع عن العالم رغم إنفاقها على الناتو

نعيم قاسم: وقف إطلاق النار يعني وقف العدوان بشكل كامل تمهيدا لانسحاب العدو من أرضنا

تقارير: الوفد الإيراني رفض المصافحة والصورة الجماعية مع الوفد الأمريكي